انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

abade.hooxs.com


    قصه سعوديه جريئه

    Anonymous
    زائر
    زائر


    قصه سعوديه جريئه Empty قصه سعوديه جريئه

    مُساهمة من طرف زائر الجمعة يناير 11, 2008 2:01 am

    مســــــاء الخير
    هذي قصــــــة حب واقعيه صار
    ت بالسعوديه والكويت
    انشالله تعجبكم .. عشان احطلكم باقي الاجزاء

    الجزء الاول
    ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني
    حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني
    عشان الحب واللي بيني وبينك
    ****************
    اغنيه اهدتها ساره لنواف
    وخلونا مع بدايتهم عشان نفهم قصد ساره
    ساره ونواف عيال عم وكانو بصغرهم يختلفون..يضحكون ويلعبون وافكارهم بريئه دارت عليهم اقدار الدنيا وفرقتهم 15سنه وكان سبب هالفراق خلاف عائلي على الميراث عقب وفاة الجد
    وبهالــ15 سنه
    صارت احداث كثيره ومنها وفاة الاخوان ابوساره وابونواف
    ..
    بيوم من الايام وفي احد المجمعات نواف ينادي وحده بصوت عالي : ياااا أم ساره
    ام ساره خافت امسكت بساره وشهد بس ساره التفتت على نواف وطالعته بنظره ((مشبهه عليه وين شايفته)) تذكرت وقالت لأمها وهي مصدومه : ماما هذا نواف ولد عمي
    التفتت ام ساره ودمعتها بعينها : نواف بسم الله عليك كبرت ماعرفتك ماشاءالله صرت رجال
    نواف: اشلونك ياخالتي حتى البنات تغيرو ماشاء الله وكبرو وكان يناظر بساره وساره من الخجل نزلت عينها ...
    ام ساره:
    بشرني عن خواتك وامك اشلونهم واخذو ارقام بعض ومشى كل واحد بطريقه
    ...
    بدت اول زياره من ام ساره لأم نواف وام ساره جايه لحالها لأن ساره وشهد كان عندهم اختبارات
    خوات نواف غلا وفرح وجود يقولون لمرت عمهم : ليش ماجبتي البنات خاطرنا نشوفهم والله وحشونا وبالصدفه كانت حاطه صور لساره وشهد في بوكها
    قامو خوات نواف يطالعونهم ويصارخون واللي تبكي واللي تذكر ربها على جمال ساره وشهد المهم ان فرح قالت : خالتي عادي اخليهم عندي
    ام ساره: خذيهم لك
    حطتهم فرح ببراويز وخلتهم بغرفتها ..
    من بكره جاي نواف تعبان مرررره من العمل لأن دوامه بالجبيل بشركة الوليد وهوساكن بالخبر..
    دخل البيت معصب يصرخ :مليت من الطريق يعور الراس من الحفريات..ضحكت فرح عليه ودخلت غرفتها
    جلس نواف مع امه: يمه حبيبتي متى اخلص من بلوتي مليت امه تقوله مابقى شي >> ياترى شنو هالبلوه اللي يتكلم عنها نواف !!!
    ..ام نواف تسولف: امس مرت عمك جابت صور بناتها ولااله الا الله اقماااااار آيااات بسم الله عليهم حسافة ساره ماخذناها لك ..
    نواف انصدم ان امه فكرت بساره زوجه له بس ليش ام نواف قالت حسافة ساره مااخذناها لك ليش ماقالت اشرايك بساره عشان اخطبها لك؟
    نواف قام من عند امه متضايق ولحق فرح دخل عندها لقاها جالسه على اللاب توب ومشغله اغنية اميرة الورد حق محمد عبده ..
    كانت فرح مجنونته وتسمع اغانيه كثير سألها نواف عن صورة ساره وشهد
    قامت فرح وهي تغني وعطت نواف صور بنات عمه وصرخت وهي تغني : اميييرة الورد ليه الورد مفتونك
    طالعها نواف وضحك ههههههه والله انك مجنونه
    جلس يطالع بصورة ساره وسرح بعيونها وانسحر وانبهر بجمالها الاسيوي اسحبت فرح الصوره لما شافته متنح وعطته صورة شهد وابتسم وطلع ووجهه كان مصفوق انسدح على سريره وصورة ساره وجمالها ووصوفها بدت تنرسم له قدام عيونه لونها البرونزي وشعرها الاسود طويل وناعم وشفايفها المليانه وعيونها السود اللي سرح فيهم وحس بشي غريب مو بس سرح تذكر صورتها يوم شافها وكأن عيونها تنطق وتناديه نواف تعوذ من ابليس وقلب على جنبه الثاني ونام
    بس ليش سوى كيذا ؟؟؟
    ومن بكره وهو طالع من غرفته بيروح الدوام لقى غرفة فرح مفتوحه وكأن ساره صحيح تناديه ومن غير مايحس لقا نفسه اخذ الصوره وراح الدوام
    وبطريقه للدوام اللي كان دايم يشتكي منه ومن الحفريات كان يمشي بطيييييء وحاط صورة ساره قدامه ويمشي ..
    وصل الدوام متأخر واخذله هوشه عالصبح من المسؤؤل بس كانت حلوه على قلبه اول مره كان ماهو مع احد باله مشغول باللي بجيبه ..!!
    دخل المكتب والفراش متعود من نواف اول مايوصل مايصحصحه غير القهوه بس هالمره نواف داخل من غير سلام وويه من غير لون
    الشباب اللي معاه : اشفيك يانواف يالله صباح خير.. قالهم : خير خير وطلع صورة ساره وفتح الجريده وحط الصوره عشان تصير له عذر بأنشغاله عنهم ..
    قام واحد من الشباب يعلق: لالا الشمس من وين طالعه اشفيهم الناس من عرفتهم ماقرو جريده شكلهم خسرانين بالاسهم والا ينطرون اعلان خبر زفافهم
    لما سمع نواف زميله يقول عن الزواج طلع وجلس بسيارته ودموعه نزلت من غير مايحس
    صار يقول لنفسه لو اني صابر شهر شهر بس
    ( شسالفه ليش نواف يصيح وعلى شنو يصبر !! )
    مسح دموعه ورجع المكتب وخلى كل شغله لبكره وجلس يقلب بجواله وشاف رقم ساره قلبه نطق وقال لالا مو معقوله ان هذي البنت صارت شغله الشاغل مسح اسمها وكتب اميرة الورد واول ماضغط موافق دق جواله والاسم زوجة المستقبل رد نواف : هلا دانه
    خطيبته: نواف حبيبي وينك مادقيت علي الصبح ماتعودت اصحى من غيرك
    نواف بداخله: انا ويني وشنو اللي قاعد يصير انا نسيت ان ملكتي عقب اسبوعين
    دانه: نواف نواف!!!
    نواف: أأا مشغول انا بالدوام اكلمك بعدين
    نواف ملكته بعد فتره بسيطه هذي البلوه اللي كان يحاتيهاواللي خلى يتعوذ من ابليس وهونفس السبب اللي خلى امه تتحسف على ساره
    Anonymous
    زائر
    زائر


    قصه سعوديه جريئه Empty رد: قصه سعوديه جريئه

    مُساهمة من طرف زائر الجمعة يناير 11, 2008 8:52 am

    ويييين تفاعلكم ياعضاااء بجد زعلتووني محد رد على الموضوع Sad
    دلوعـهـ
    دلوعـهـ
    :: مـشـرفـة ::
    :: مـشـرفـة  ::


    عدد الرسائل : 854
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : طالبهـ
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">واعيش على صوتك ودفء نغماتك وادرس سحر نظراتك يامن اذبتني روعه جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك ]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007

    قصه سعوديه جريئه Empty رد: قصه سعوديه جريئه

    مُساهمة من طرف دلوعـهـ الثلاثاء فبراير 26, 2008 11:11 am

    ولا يهمك والله انا بتابعه معاكي


    بس نزلي الجزء الثاني

    يسلموو على القصه الروعه

    الله يعطيكي الف عافيه

    الله يخليكي على القوي

    الله لا يحرمنا من جديدك

    تقبلي مروري

    تحياتي

    دلـوعـهـ
    Anonymous
    زائر
    زائر


    قصه سعوديه جريئه Empty رد: قصه سعوديه جريئه

    مُساهمة من طرف زائر الثلاثاء مارس 11, 2008 5:59 am

    تسلمين ياقلبي

    والله يعطيك الف عافيه

    ولايحرمني من هالطله

    منوووووووووووره
    Anonymous
    زائر
    زائر


    قصه سعوديه جريئه Empty رد: قصه سعوديه جريئه

    مُساهمة من طرف زائر الثلاثاء مارس 11, 2008 6:02 am

    وهاذا الجزء الثاني

    الجزء الثاني


    رجع نواف البيت ودخل من غير سلام البيت مليان اليوم الاربعاء الداريه فبيتهم خواته جود وغلا وعيالهم عندهم اول مادخل : راحت عليك ساره هههههههه خواته يقولون له بمزحه بس اهو خذاها بقلبه من جد لأن حبها وزوجته مابيتزوجها عن حب بس لانه اشتغل وكون نفسه
    نواف (عمره 25) شخصيته قويه وهو رجال البيت من عقب وفاة ابوه وامه تعتمد عليه بكل شي.. وسيم يملك ملامح رجوليه حاده ابيض شعره اسود ناعم يملك عيون عسليه وساع وغمازه بحنكه كانو البنات يضايقونه وفكر بالاستقرار بس كأنه بدا يتراجع عن هالشي لأن شاف بساره نصه الثاني ..
    راح غرفته وجلس يعيد حساباته ويفكر اشلون يتخلص من المصيبه اللي صارت بحياته فجأه دخلت عليه فرح المرجوجه : حبيبي نواااااااااف اختك فروحه ماعندها رصيد عطني جوالك ابغى ارسل لساره بنت عمي رساله
    نواف عطاها الجوال : كتبي وعن الرجه اثقلي اشوي
    فرح: بنت عمي موغريبه وكتبت ((سارونه حبيبتي انا فرح لازم تجون عندنا اليوم كلنا متجمعين ونبي نشوفكم وبكره اجازه لاتتعذرين )) انتظرت فرح رد ساره وماردت
    قالت فرح: نواف بليز بليز اول ماترد ساره عالمسج قولي طيب
    نواف: اوكي خلاص اطلعي ازعجتيني
    ساره كانت تتغدا لما خلصت دخلت غرفتها وشافت المسج فرحت كثير وردت عالمسج
    ((من عيوني حبيبتي بعطي امي خبر بس قوليلي هذا رقمك ؟؟))
    نواف كان ينتظر رد ساره على احر من الجمر واخذها فرصه عشان يكون رابط صله مع ساره فأضطر انه يكذب ورد على مسج ساره ((ايوه حبيبتي هذا رقمي وانتظر ردك لازم تجون وحشتيني مووووت))
    ساره لما خبرت امها ..
    ام ساره: طيب بنروح بس اكشخو لبنات عمكم من زمان مو شايفينكم
    احتارت ساره شنو تلبس واخذت راي اختها شهد
    ساره: شهود ايش رايك البس تنورتي الجينز ؟
    شهد: ساره انتي صاحيه تلبسي تنوره جينز وقصيره بعد لالا انتي تعرفين ان نواف يمكن يقعد معانا البسي فستانك البنفسجي الجبنيز اللي معاه حزام ابيض تحت الصدر استر لك اشوي من التنوره القصيره
    لبست ساره وسوت شعرها كيرلي وغطت عالقمر بجمالها
    ولبست شهد جينز وبلوزه ..
    في بيت ام نواف...
    استقبلوهم بدموع وشوق وكانت لحظة اللقا تصيح وتعور القلب
    شهد اخت ساره عمرها (18سنه)وفرح بقد شهد انبسطو على بعض
    غلا اخت نواف الكبيره(28سنه) تقول: كم عمرك الحين سارونه
    ساره: عمري(21سنه)
    غلا : بسم الله عليك على هالجمال ماانخطبتي
    حست غلا من تقلب وجه ساره انها غلطت
    تدخلت ام ساره : ماعليك منها جوها خطاطيب الدنيا كثييييير وترفض تقول انها صغيره تبغى تعيش حياتها
    دخل نواف من برا وكان جايب معاه ورد عشان هالمناسبه الحلوه زيارة بنات عمه لهم وجلس معاهم
    وسلم عليهم وانبهر بجمال ساره وصارت عيونه تلاحقها وتلقط كل تصرفاتها انجن على شي لاحظه وصار مطلبه عيون ساره لما تضحك وتتبسم تصير مثل الهلالات وتزيد من جمالها
    صار نواف يتعمد يقول اشياء وسوالف عشان تضحك
    صار يتحرش بفرح : انتي متى آخر مره شفتي وجهك بالمرايه
    فرح: قبل لايجون بنات عمي كشخت لهم
    نواف: مصدقه نفسك كاشخه خرعتيهم بكشتك..
    تدخلت ساره وقالت لفرح : ماعليك شعرك يهبل غيران منك
    والتفتت لنواف: نواف حرااام عليك احرجتها
    ردت عليه فرح: هذول اللي يعرفون الذوق مو انت اصلا حاصلك شعري بس ارفع جينزك اللوويست مطلع سروالك كله لاا وكاشخ يعني
    ...ضحك بخجل وساره بضحكتها علقت قلب نواف غصب صار يضحكها ولو مالقى له سالفه رجع لأمه: الللله يايمه شهالفستااان يوووه تصدقين ابياضك وشعرك القصير وفستانك ذكرتيني بشخص عزيز علي
    امه: ومنهو ياوليدي..
    نواف: هااايدي
    فرح وشهد كانو يشربون عصير انثروه من الضحك على تشبيه نواف
    وساره بجمال عيونها نست نواف احترام امه قدامهم ..
    وحطو العشا والكل جلس عالطاوله ونواف بالصدفه صار مقابل ساره الرجال ماقدر يتحمل جمالها تدبست عيونه عليها ساره وقتها حست بنظراته وبدت تتضايق من خجلها وماقدرت تاكل براحه اما نواف انبهاره بجمالها كان اكبر من انه ينزل راسه ولما تحط عيونها بعيونه تشوف اللهفه تاكلها
    فرح لاحظت هالشي قامت : الحمد الله شبعت نظرات
    كح كح>>> نواف شرق من كلمة فرح وطالعها
    فرح: اشوي اشوي عيونك لاتطلع
    استحى نواف وسلم عليهم وقال لهم تصبحون على خير واستأذنهم عشان ينام ...

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 23, 2024 3:47 am